ولقد حسمت في الأمر
ايتها الأنثى التي عشقها قلبي
ورايت فيك كامل الانوثة
أنا مستعد واقوله لك سأضحي
من أجلك ولكن عليك ان تريحني
من الانتظار الذي يهلكني
أناشدك انا ان تصفين لي دواءا يشفيني مما أعاني به من لهب غرامك
الذي اجتاح كل جوارحي وهز خيمة استقراري
أظل ارتشف كؤوس المرارة من جرائك والحنين ولكن انت لا تحسين بالجمرات التي بكتوي بها فؤادي
الم يصلك بعد خبري اني قد وليت اليك كل اهتمامي بعدما اصبحت انت جهتي الوحيدة اينما وليت بصري
ولقد حسمت في الامر واجتبيتك بعد ما ارتضاك قلبي وأحس ان في حضنك توجد السعادة المنشودة
# عبدالرحمن أشرف #
المغرب 28/12/2018
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق